أسطورة الملاكمة العالمي “مايك تايسون” يطلق اسم “المغرب” على إبنه

زنقة 20 . متابعة

نشر أسطورة الملاطمة العالمية “مايك تايسون” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مؤخرا صورة له مع إبنه قال من خلالها أنه أطلق إسم “المغرب” على ابنه حيث كتب بالنص على الصورة “ابني المغرب تايسون. الجيل المقبل”.

الصورة التي نشرها “تايسون” على صفحته بالفيسوك أثارت الكثير من الجدل، وانتشرت الصورة بشكل كبير خاصة في الأوساط المغربية حيث أشادت شريحة كبيرة من المغاربة ببطل الملاكمة السابق لإختياره إسم المغرب لولده معتبرين إن دل هذا الأمر على شيء فإنه يدل على حبه لهذا البلد واعتزازه به.

من جهة أخرى كان تايسون من أكثر الملاكمين العالميين المثيرين للجدل بعدم احترامه لقوانين النزالات واعتداءه على الحكام والملاكمين، كان من أبرزها اعتداءه على ملاكم في نزال شهير بعد أن عض أذنه أثناء النزال الذي جمع بينهما، تايسون دخل أيضا السجن لمرات عديدة بسبب طبعه العنيد والعنيف.

mike

لكن وبعد لقاء له مع الملاكم الأمريكي محمد علي كلاي أثر هذا الأخير في تايسون بعد أن أهداه نسخة من القرآن الكريم ليبهر بعدها العالم بإعلان إسلامه وسمى نفسه “مالك عبد العزيز” باعتبار إسم مالك الأقرب لإسمه القديم “مايك”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد