أزمة كورونا.. مصحات خاصة بمراكش تجري عمليات جراحية مستعجلة بالمجان‎ (لائحة) !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

تحت إشراف هيئة الطبيبات والأطباء بجهة مراكش آسفي وبتنسيق مع السلطات المحلية بادرت مجموعة من المصحات الطبية الخاصة إلى وضع مرافقها رهن اشارة المديرية الجهوية للصحة العمومية قصد استقبال الحالات المستعجلة غير ذات العلاقة بفيروس كورونا التي سيتم احالتها من طرف اقسام مستعجلات المستشفيات العمومية بعد التنسيق، وذلك من اجل التخفيف عليها.

واشارت الهيئة الجهوية للطبيبات والأطباء بجهة مراكش آسفي، في رسالة موجهة إلى والي جهة مراكش أسفي والمديرة الجهوية لوزارة الصحة أن 12 مصحة بالمدينة تطوعت لاستقبال الحالات المستعجلة غير المتعلقة بفيروس كورونا قصد إخضاعها للعمليات الجراحية المستعجلة مجانا وفق نظام مداومة طيلة شهر أبريل في الوقت الذي تضع فيه عشر مصحات الآليات الخاصة بأجهزة التنفس في الانعاش رهن اشارة مصالح وزارة الصحة لعلاج مرضى فيروس “كوفيد – 19”.

واضافت الهيئة المذكورة ان 10 مصحات ستضع أجهزتها الطبية الخاصة بالتنفس رهن إشارة المديرية الجهوية لوزارة الصحة من أجل علاج مرضى فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد