أبودرار يتمرد على وهبي: قرار إعفائي تصفية حسابات سياسية بئيسة أرفضه

0

زنقة 20. الرباط

إنتفض البرلماني ‘محمد أبو درار’ في وجه قرار عبد اللطيف وهبي أمين عام حزب ‘الأصالة والمعاصرة”، بإعفائه من مهمة رئيس الفريق النيابي بالغرفة الأولى.

و سارع أبودرار الى الرد سريعاً على قرار الإعفاء، بتدوينة على حسابه بالفيسبوك، مشدداً على رفضه لقرار إبعاده من رئاسة الفريق.

ووصف أبو درار “قرار إعفائه بتصفية حسابات بئيس”.

واعتبر أبو درار، أن مراسلة أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة مجلس النواب حول إعفائه يعتبر عبثاً في الظروف التي يعيشها المغرب.

و قال أبودرار على متن تدوينته، أنه من “ناحية الشكل والمضمون ، لا قيمة للمراسلة من الناحية القانونية ، أذ أن تعيين رؤساء الفرق النيابية مؤول بشكل حصري لأعضاء الفرق في اجتماع رسمي ، ورئاسة مجلس النواب لا تاخد بعين الاعتبار مراسلات رؤساء الأحزاب في الموضوع وهو ما وقفت عليه شخصيا في اتصال مع السبد رئيس مجلس النواب.

مضيفاً بأن “عدد كبير من أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة يستنكرون تصرف الأمين العام ، ولا يقبلون مطلقا جز الفريق في مشاكل تؤطرها تصفية حسابات ذات أهداف شخصية بئيسة ، خاصة في مثل الظروف التي يعيشها المغرب هده الأيام والتي تستدعي وحدة الصف”.

تالثا في انتظار اجتماع رسمي للفريق لمناقشة الموضوع ، فإنني أمارس مهام مسؤولياتي كرئيس للفريق النيابي للأصالة والمعاصرة ، ولن أقبل بأي مساس لهيبته ودوره الريادي للحزب.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد