أبطال أوربا. مان سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد في عقر داره واليوفي يسقط أمام ليون

زنقة 20. عن الأناضول

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا مهمًا على مضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين لهدف، في مباراة أقيمت، الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ اللقاء بضغط متقدم، سيطر لاعبو ريال مدريد من خلاله على منتصف الملعب، مع محاولات مستمرة للبحث عن ثغرة في دفاعات السيتي للوصول لمرمى الحارس البرازيلي إديرسون مورايس.

بدوره، اعتمد مانشستر سيتي على تمريرات عرضية قصيرة وصل من خلالها إلى مناطق الريال، وهدد مرمى الحارس تيبو كورتوا بعدة كرات تصدى لها البلجيكي.

في شوط المباراة الثاني، واصل الملكي ضغطه المتقدم في محاولة لتسجيل هدف التقدم، الأمر الذي حدث مع الدقيقة 61 بكرة مررها البرازيلي فينيسيوس جونيور أرضية إلى الخالي من الرقابة إيسكو ليسددها فى المرمى بنجاح.

رد فعل لاعبي السيتي على هدف إيسكو جاء قويا عبر هدفين متتالين، سجل أولهما غابرييل خيسوس في الدقيقة 78، قبل أن يُعزز البلجيكي كيفين دي بروين النتيجة عند الدقيقة 83.

وشهدت الدقيقة 86 طرد مدافع الريال سيرجيو راموس بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة، سهل السيتي مهمته في مباراة العودة منتصف مارس/آذار القادم واقترب من بلوغ ربع نهائي البطولة، بانتظار ردة فعل ريال مدريد على ملعب الاتحاد.

الى ذلك، سقط يوفينتوس على ملعب ليون الفرنسي بهدف واحد لصفر في ذات الدور.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد