آمال علم الدين تنصب كميناً لجورج كلوني

0

زنقة 20 . وكالات

أمال علم الدين مثلها مثل كل النساء تشعر بالغيرة على الرجل الذي تحب، وتعمد إلى أساليب نسائية تقليدية في ملاحقته ومراقبته وأحيانا تنصب كمين له وتباغته.

فها هي المحامية الشهيرة تفاجئ زوجها جورج كلوني في مكان التصوير لفيلمه الجديد “MONEY MONSTER”، خاصة وأن الجميلات اللواتي يشاركنه البطولة هن جوليا روبرتس وجودي فوستر.
وقد بدأ تصرف آمال هذا يلفت انتباه الصحافة وبدأت تنتشر الأقاويل بأن غيرتها الشديدة عليه هي وراء تلك الزيارات المتكررة له في مكان عمله.

جورج كلوني سعيد
لكن المثير والملفت أن النجم يجد الأمر ممتعاً ويبدو أن المحب يستمتع بغيرة المحبوب، لذا يبدو شديد الفرح بحضورها ولا يظهر عليه التكدر، بل يقضي الكثير من الوقت معها خلال استراحات التصوير.
والسؤال هنا إلى متى سيدوم الأمر، وهل ستبقى نيران الغيرة متقدة في قلب آمال (37 سنة) ومحببة لدى جورج كلوني، خاصة مع وجود الكاميرات التي تلاحق المشاهير في أي مكان يتوجه إليه الزوجان، ولا يخفى على أحد ما تضيفه الصحافة أحياناً من بهارات وإضافات على المواضيع، وتلفت الانتباه لأمور قد لا تكون موجودة في الحقيقة.
الأيام القادمة هي التي ستجيب على كل تكل التساؤلات .

تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد