وثائق. لائحة ‘خُدام الدولة’ تتوسع..’أوريد’، الاتحادي ‘المالكي’ والاستقلاليين ‘حجيرة’ و’تغوان’ خداو لُوزيعة

2

زنقة 20 . الرباط

لاتزال أسماء لائحة ‘خدام الدولة’ المستفيدين من بقع الأراضي بالعاصمة الرباط تتوسع، لتشمل عدداً من السياسيين، أبرزهم الاستقلاليين “توفيق احجيرة- وزوجته إلهام المغاري الذين حصلا على مساحة 3446 متر مربع، فيما حصل الاستقلالي أخر “بوعمر تغوان” الوزير السابق على مساحة 3577 متراً بنفس الشارع الذي يعتبر من أغلى شوارع المملكة.

فبف هته خخ

ونقل موقع ‘لكم’ الاخباري، هذه المعطيات فيما كان موقع Rue20.Com قد انفرد بخبر حصول الزعيم الاتحادي ‘ادريس لشكر’ على بقعة أرض هو الاخر بالمنطقة نفسها، شيد عليها فيلا فخمة يقطن بها حاليا.

لشكر

يُضاف الى هؤلاء، الناطق الرسمي باسم القصر الملكي سابقاً “حسن أوريد” الذي خرج في مرات عدة بتصريحات ولقاءات سُمي على اثرها بـ”المثقف المستقل” قبل أن تكشف فضيحة ‘خدام الدولة’ أنه “ليس في القنافذ أملس” والجميع يستفيد من الريع.

أوريد

وكشفت “لكم” أن عائلة الناطق الرسمي السابق باسم القصر الملكي المستفيدين من بقع الأرض، تتكون حسن أوريد وهم: اسماعيل أوريد، خديجة أوريد، سامية أوريد: 3168 متر مربع.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد