صور: الوزير ‘الرباح’ كاعي على ‘الخليع’ وألاف المُسافرين بلا قطارات عشية فاتح ماي

0

زنقة 20 . الرباط

عاش ألاف المسافرين المغاربة و الأجانب أمس الخميس،ساعات من الجحيم في ضيافة قطارات “ربيع الخليع”.

ففضلاً عن امتلاء عربات القطارات القادمة من مراكش باتجاه الدارالبيضاء وفاس، عبر الرباط، وجد ألاف من المسافرين أنفسهم أمام طوابير طويلة، من الانتظار، بمحطتي الرباط المدينة والرباط أكدال، حيث ألاف المسافرين عشية عطلة فاتح ماي التي تصادف نهاية الأسبوع.

و في اتصال هاتفي لموقع زنقة 20 بوزير النقل واللوجستيك “عزيز الرباح”،عبر الأخير عن امتعاضه من الحالة التي تعرفها حركة القطارات، مضيفاًعلىمتن تصريحه لموقعنا “حتى أنا طلع ليا الدم هاد الفترة مع تأخر الترانات”.

الى دلك، علم موقعنا أن الوزير “الرباح”، غاضب جداً من “ربيع الخليع” الدي أفرد مصدرنا أنه يتواجد خارج أرض الوطن للاستجمام بأحد الدول الأوربية، في الوقت الدي يتكدس المغاربة كعلب السردين بالقطارات.

من جانب أخر، عاين موقع زنقة 20 بمحطة الرباط المدينة، حالة فوضى عارمة، بعد غياب أي توجيه للمسافرين المكدسين بالألاف بالمحطة في الاتجاهين “الدارالبيضاء..القنيطرة”، بينما عمد أحد المسؤولين الى استدعاء خمسة “فيدورات” للاعتداء على كل من يقترب من مكتب “مدير المحطة” للشكاية.

 

ih

ojkk

aa^dfdf

 

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد